الأربعاء، 28 فبراير 2018

بالفيديو : عبدالله السعيد يصر على رايه ويكتب سطر النهايه بينه وبين الاهلى وجماهيره



 بالفيديو : عبدالله السعيد يصر على رايه ويكتب سطر النهايه بينه وبين الاهلى وجماهيره

 بالفيديو : عبدالله السعيد يصر على رايه ويكتب سطر النهايه بينه وبين الاهلى وجماهيره


قال الإعلامى إبراهيم فايق، إن الأهلى قدم عرضا لـعبدالله السعيد يبلغ بشكل إجمالى 15 مليون جنيه، فيما يطالب اللاعب بمليون دولار خالصة من الضرائب.


ولفت فايق خلال تقديمه لبرنامج الحريف، عبر فضائية dmc sports، إلى أن هناك عروضا للاعب تبلغ قيمتها 3.4 مليون دولار، فيما يبلغ العرض المقدم من الأهلى لأحمد فتحى 8 ملايين جنيه.


ولفت فايق إلى أن فتحى يقترب من الموافقة على العرض، الذى قدمه الأهلى، مطالبا بعدم الضغط على اللاعبين بهذا الشكل، لأن اللعب هو مصدر دخل اللاعب الأساسى وهو يبحث عن مصلحته.


رفض عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، جميع الإغراءات التى قدمها له مسئولو النادى خلال الأيام الماضية من أجل تجديد عقده وقرر الرحيل نهاية الموسم الجارى حيث ينتهى عقده مع القلعة الحمراء. ورغم أن لجنة الكرة ومسئولي الأهلى بذلوا جهودًا مُكثفة مع اللاعب من أجل تجديد عقده إلا أن السعيد أصر على الرحيل والاستجابة لنداء الإغراءات الخارجية التى جاءته خلال الفترة الماضية وأبرزها من الخليج وتركيا والصين ودوريات أخرى. وقال مصدر فى الأهلى، لـ"اليوم السابع" إن مسئولو الأهلى قدموا عرضًا لم 


يتم تقديمه لأى لاعب فى الأهلى من قبل وصلت قيمته لـ10 ملايين جنيه فى الموسم بجانب عقد إعلانى قيمته مليونى جنيه، وأشار المصدر إلى أن مسئولي النادى أكدوا للسعيد أيضًا أنه سيحصل على مليونى جنيه "كاش" لو فشلوا فى توفير العرض الإعلانى له، كما قدّم النادى "مزايا" أخرى للاعب تتمثل فى حصوله على مكافآت مُجزية حال تتويج الفريق ببطولات وتحديداً بطولة أفريقيا. وأكد المصدر أن موقف السعيد أصاب مسئولي الأهلى بـ"صدمة" لأن العرض مُغرٍ للغاية ولا يمكن رفضه كما أن إدارة النادى تحرص على توفير الاستقرار من خلال التجديد لنجوم الفريق لكن السعيد أصر على اختيار طريق أخر غير البقاء فى القلعة الحمراء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق