الثلاثاء، 27 فبراير 2018

بالفيديو : شاهد نجم الزمالك الفلاتى يفتح النار المرتشي حياتو لم يعلن اسباب اختيار الأهلي كنادي القرن وباى حق يحصل الاهلى على نادى القرن والزمالك كان الاحق باللقب






بالفيديو : شاهد نجم الزمالك الفلاتى يفتح النار  المرتشي حياتو لم يعلن اسباب اختيار الأهلي كنادي القرن  وباى حق يحصل الاهلى على نادى القرن والزمالك كان الاحق باللقب

بالفيديو : شاهد نجم الزمالك الفلاتى يفتح النار  المرتشي حياتو لم يعلن اسباب اختيار الأهلي كنادي القرن  وباى حق يحصل الاهلى على نادى القرن 



أكد جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق انه لا يعلم على أي اساس تم اختيار النادي الأهلي كنادي للقرن ومنحه اللقب من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم في عهد عيسى حياتو.


ووصف عبد الحميد رئيس الكاف السابق "بالمرتشي" وهو ما يضع علامات استفهام حول اختيار الاهلي كنادي للقرن دون ظهور المعايير الحقيقية للاختيار الأهلاوي.


وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة دي ام سي سبورت: كان الزمالك الأكثر بطولات عند اعلان الجائزة ولكن لا استطيع ان اتحدث في من هو الأحق باللقب نظرا لعدم درايتي بكيفية الاختيار.


وأكمل: اطالب الاتحاد الافريقي بأن يظهر في صفحاته بالنقاط كيفية اختياره للأهلي للظفر باللقب خاصة أن الأمر منذ أيام المرتشي عيسى حياتو ولو بيدي الأمر سأعطي نادي القرن للزمالك والأهلي معا.


يذكر أن الكاف منذ عام 1994 يصدر تصنيف منتظم احدهما شهري وآخر تراكمي عن مجمل الأعوام السابقة لجميع الأندية الافريقية بالنقاط التي أعلنعن تفاصيل احتسابها أيضا في العام ذاته.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق