السبت، 24 فبراير 2018

وكيل "نجم الزمالك" يعلق على انتقاله للأهلي ودفع الشرط الجزائى



وكيل "نجم الزمالك" يعلق على انتقاله للأهلي ودفع الشرط الجزائى 

 وكيل "نجم الزمالك" يعلق على انتقاله للأهلي ودفع الشرط الجزائى 


كشف سالم محمد سالم، وكيل أعمال محمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعب من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تلقي عرض رسمي من القلعة الحمراء.


وكان عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد ألمح باحتمالية تفجير مفاجأة كبيرة في انتقالات الصيف المقبل، ردًا على سؤاله بشأن التفاوض للتعاقد مع محمد إبراهيم من الزمالك.


وأوضح وكيل محمد إبراهيم، أن اللاعب ملتزم بالمشاركة في تدريبات الزمالك، وأنه ملتزم بعقده مع الزمالك، والساري لمدة موسمين، علمًا بأن العقد يتضمن شرطًا جزائيًا، في حين قال سالم إنها في الآخر تعد كرة القدم و"نحن في عالم الاحتراف".


في المقابل، أبدى وكيل إبراهيم، تعجبه من استبعاد اللاعب من مباريات الزمالك، قائلًا إنه لأول مرة يصبح محمد إبراهيم جاهزًا للعب، ويتم استبعاده لخمس مباريات متتالية، وعلّق على إمكانية استبعاد اللاعب بداعي عدم وصوله للياقة البدنية المطلوبة، بقوله إن اللياقة لن يتم استعادتها إلا بالمشاركة في المباريات، لا بمجرد خوض التدريبات.


وتابع "إيهاب جلال كان يقول لمحمد إبراهيم، جهز نفسك لأنك ستلعب في المباراة القادمة، ثم يفاجأ اللاعب باستبعاده وخروجه من القائمة، ومن حق إبراهيم أن يسأل (أنا بره ليه؟)، رغم أنه ملتزم تمامًا بالمشاركة في التدريبات الجماعية، وقدم أرقامًا متميزة أثناء مشاركته في مباريات الزمالك بصورة مستمرة خلال الموسم الماضي."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق