الاثنين، 26 فبراير 2018

بعد وصول العديد من عروض الاحتراف القويه الأهلي يطلب 180 مليون جنيه لبيع نجم الفريق



بعد وصول العديد من عروض الاحتراف القويه الأهلي يطلب 180 مليون جنيه لبيع  نجم الفريق 

بعد وصول العديد من عروض الاحتراف القويه الأهلي يطلب 180 مليون جنيه لبيع  نجم الفريق 



فجر مصدر مُطلع في النادي الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن إدارة النادي حددت مبلغ لا يقل عن 10 ملايين دولار أي 180 مليون جنيه لبيع المغربي وليد أزارو نهاية الموسم الجاري لأي ناد يرغب في شراؤه الصيف المقبل.


وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ "كورابيا"، أن وليد أزارو الذى يتربّع حاليًا على عرش هدافي الدوري المصري بات هدفًا للعديد من الأندية الخليجية الكُبرى أو في أوربا، موضحًا أن اللاعب المغربي يتلقى حاليًا عروضًا بالجملة بدأت بـ 4 ملايين دولار وهي العروض التي يراها مسئولو القلعة الحمراء لا تناسب مع إمكانيات النجم المغربي.


وأشار المصدر إلى أن أزارو سيرتفع سعره بشكل كبير حال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا المقبل وقد يصل لـ 10 ملايين دولار لذا فإن الإدارة الحمراء ترغب في تحقيق أكبر إستفادة مالية مُمكنة من بيع اللاعب الذى أنتقل للأهلي الصيف الماضي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار.


وبات اللاعب المغربي أفضل لاعبي الدوري المصري من حيث الغزارة التهديفية ويعتمد عليه حسام البدري بشكل أساسي رغم الانتقادات التى تعرض لها بداية الموسم الجاري حينما ظهر اللاعب بشكل سيئ قبل أن يتأقلم.


وخاض أزارو مع الأهلي هذا الموسم 27 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم 18 هدف، كما قام بصناعة 4 أهداف "أسيست".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق