الأربعاء، 28 فبراير 2018

بالفيديو : نجم وادى دجله يوقع على عقود انتقاله للاهلى كاول الصفقات الصيفيه الرسميه



بالفيديو : نجم وادى دجله يوقع على عقود انتقاله للاهلى كاول الصفقات الصيفيه الرسميه 

 بالفيديو :نجم وادى دجله يوقع على عقود انتقاله للاهلى كاول الصفقات الصيفيه الرسميه 



أكدت الإعلامية شيما صابر، أن النادى الأهلى أنهى اتفاقه مع محمد حسن لاعب وادى دجلة تمهيداً لضمه فى الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقالت "شيما"، فى برنامجها time out، على فضائية dmc sports، "علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالنادى الأهلى، تواصل مع اللاعب واتفق معاه على كل التفاصيل".


وتابعت "الأيام المقبلة ستشهد مفاوضات مباشرة مع إدارة نادى وادى دجلة، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائى".


نجح مسئولو النادي الأهلي، في الحصول على توقيع محمد حسن لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، لينضم إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقام محمد حسن بالتوقيع على عقود انضمامه للنادي الاهلي لمدة 5 مواسم في حضور المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.


حيث ان  أن النادي الأهلي سوف ينهي الصفقة مع نادي وادي دجلة قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد ان يخرج الفريق الدجلاوي من كبوته ويضمن البقاء في بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.


وكان محمد حسن قد انتقل إلى نادي وادي دجلة في الصيف الماضي قادما من نادي بلدية المحلة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع مع حصول نادي البلدية على 30 % من إعادة بيعه، وتألق اللاعب بشدة مع الفريق الدجلاوي هذا الموسم وهو ما جعل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يتصارعان على ضمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق