الأحد، 25 فبراير 2018

حسام غالى شكرا جمهور الاهلى حان وقت الاعتزال لن انساكم


حسام غالى شكرا جمهور الاهلى حان وقت الاعتزال لن انساكم

حسام غالى شكرا جمهور الاهلى حان وقت الاعتزال لن انساكم


 حدد حسام غالي قائد نادي الأهلي موعد اعتزال الكرة بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة من الإنجازات مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر والاحتراف.


وقرر حسام غالي الاعتزال في نهاية الموسم الكروي الحالي بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري.


وكان حسام غالي قد عاد من النصر السعودي إلى الأهلي في انتقالات يناير الماضي.

بينما جاءت ردود محبيه   تملى بالحزن لفقد حسام غالى وايضا ردود مليئه بالحب والفخر بالكابتينو وجاءت احدى الردود كالأتى” ‏‎ليه يا غالى على قلوبنا أنت الأساطير التى لن تتكرر مثل الخطيب و تريكه وكتير من اللاعبين إللى كتبوا أسمائهم بحروف من دهب فى تاريخ النادى الأهلى معشوق القلوب إللى تي شيرته بلون دمنا”

يعتبر حسام غالى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى واحدا من أفضل وأمهر لاعبى الكره فى تاريخ القلعة الحمراء، يملك مميزات عدة بجانب قدراته الكروية الكبيرة.. فهو صاحب كاريزما خاصة وعلاقات قوية مع منظومة الرياضة..بجانب رصيد رائع من الحب الجارف لدى الجماهير المصرية .. والأهلاوية بشكل خاص.. هو لاعب من طراز فريد.. يجمع بين المهارة والقوة..الحماس والإصرار..يسكن الأهلى فى قلبه ويدافع عنه خارج الملعب قبل داخله، فهو لا يقبل شيئا عليه وربما كان هذا سببا فى أزمات عدة تعرض لها«الكابيتانو» كما يحلو لجماهير الأهلى أن تناديه.. غالى ..رحلة كفاح طويلة فى الملاعب المصرية والعربية والعالمية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق