الاثنين، 26 فبراير 2018

بالفيديو : شاهد مرتضى منصور وشتائم وسب وقذف للجميع انا شربت ميه مجارى بس عمرى ما سرقت يا حرامى




بالفيديو : شاهد مرتضى منصور وشتائم وسب وقذف للجميع انا شربت ميه مجارى بس عمرى ما سرقت يا حرامى 

بالفيديو : شاهد مرتضى منصور وشتائم وسب وقذف للجميع انا شربت ميه مجارى بس عمرى ما سرقت يا حرامى 


مرتضى منصور لممدوح عباس: «أنا شربت من المجاري بس مش حرامي»  قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه سيقوم بتجديد عقد الثنائي أحمد الشناوي، وطارق حامد، موضحًا أنه لا توجد أي أزمات في الأمر مطلقًا.


وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد، من برنامج «مساء الأنوار»، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «ON sport»، أنه يسعى لإعادة الزمالك لعهد الانتصارات مجددًا، مشيرًا إلى أنه يجد صعوبات كبيرة بسبب الحجز على أرصدة النادي، وسداد المديونات التي تسبب فيها ممدوح عباس رئيس النادي السابق.


وتابع رئيس القلعة البيضاء: «تسلمنا نادي منهار من جميع النواحي بسبب ما فعله ممدوح عباس»، موجهًا حديثه للأخير: «أنا من روض الفرج، وشربت من المجاري بس مش حرامي».





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق