الجمعة، 23 فبراير 2018

السعيد يكتب سطر النهايه بينه وبين الاهلى فى مشهد مؤسف وغير متوقع من اللاعب



السعيد يكتب سطر النهايه بينه وبين الاهلى فى مشهد مؤسف وغير متوقع من اللاعب

السعيد يكتب سطر النهايه بينه وبين الاهلى فى مشهد مؤسف وغير متوقع من اللاعب



عبدالله السعيد يرفض تجديد تعاقده مع الأهلى ويصر على الرحيل رفض عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى بشكل كامل تجديد تعاقده مع القلعه الحمراء الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ولم يستجب صانع الألعاب ونجم المنتخب الوطنى لكل المحاولات التى بذلها معه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طوال الفتره الماضية، وأصر على موقفه حيث يرغب فى الاحتراف الموسم المقبل لتأمين مستقبله خاصة مع وصوله لعمر الـــ33 ربيعاً ، ولديه عرض تركى فعلى تصل قيمته الى مليون و700 الف دولار فى الموسم الواحد. بينما تسود حالة من الاندهاش تجاه الطريقة التى يتم التعامل بها مع أحمد فتحى لاعب الوسط، الذى ينتهى عقده هو الاخر بنهاية الموسم الحالى. ولم يتحدث معه احد سوى مرة وحيدة فقط واللاعب أبدى مرونة فى التجديد لكن لم يتحدث أحد معه منذ هذا الوقت بما يشير الى تجاهل تاريخه وقيمته واسهاماته داخل القلعة الحمراء على مدى السنوات الماضية، ورغم أن فتحى كان يتوقع إنهاء الملف معه مع عودة محمود الخطيب رئيس النادى من رحلته العلاجية فى المانيا لكن لم يتحدث معه احد حتى الآن.


على الجانب الآخر، يخوض الفريق الاول للكرة مرانه الرئيسى اليوم استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها بعد غد السبت، ضمن فعاليات المرحلة الـ26 من منافسات مسابقة الدوري، ويفقد أبناء الرداء الأحمر فى تلك المباراة جهود لاعب الوسط عبدالله السعيد؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الخلفية خلال مباراة الأسيوطى فى الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدورى، حيث يعانى السعيد آلام العضلة الخلفية.


كان الفريق قد عاد للتدريبات أمس عقب الراحة السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى 24 ساعة، بعد الفوز على النصر بخماسية، وسبقت المران محاضرة لحسام البدرى المدير الفنى تحدث فيها مع لاعبيه عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تحقيق الفوز لحصد لقب الدوري.


وقال أحمد أيوب، المدرب العام إن الجهاز الفنى يركز فى الفترة الحالية على بطولة الدورى العام، واغلق صفحة مباراة النصر. وأضاف أن هناك أولويات فى ترتيب حسابات الجهاز الفنى وتركيزنا بشكل أكبر فى الوقت الحالى على بطولة الدورى العام ولكن إفريقيا فى حساباتنا ولذا سيد معوض فى الجابون لمتابعة إياب منافسات دور الـ64 لدورى الأبطال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق