السبت، 24 مارس 2018

نجم الاهلى المظلوم يفتح النار على حسام البدرى البدرى ظالم وظلمنى


نجم الاهلى المظلوم يفتح النار على حسام البدرى البدرى ظالم وظلمنى
نجم الاهلى المظلوم يفتح النار على حسام البدرى البدرى ظالم وظلمنى
أكد أحمد الشيخ لاعب نادي الاتفاق السعودي المعار من النادي الأهلي أنه لم يحصل على فرصه في القلعة الحمراء لإثبات قدراته للجماهير وأنه يستحق أن يكون أساسي في الفريق وقال خلال مداخلته في برنامج في التمانيات الذي يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجي الحكم على مستواي في الفريق كان بعد مباراة أو أثنين فقط وأعتقد أنني ظلمت لأنني كنت أحتاج فرصة أكبر مثلما حدث مع بعض اللاعبين الآخرين وخلال الفترة الأخيرة لي مع الفريق كان الوضع أصبح صعب جدا لأنني كنت أشارك لمدة 5 أو 10 دقائق على الأكثر
وأشار إلى أنه قرر وقتها أنه لابد من الخروج من الأهلي لفترة ليحصل على فرصة حقيقية وأنه كان يحتاج لعودة ثقته في نفسه
وأضاف كنت أخرج إعارة للمقاصة حتى أثبت أنني أستحق التواجد في التشكيل الأساسي للأهلي وهو ما كنت أنجح فيه دائما وحققت لقب أفضل لاعب في الدوري وهداف البطولة ولكن كل هذا لم يشفع لي في الحصول على فرصة حقيقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق