الاثنين، 26 مارس 2018

بالفيديو : القيعى يخرج عن صمته ويرد على مرتضى بقوه انت سبب ضياع الزمالك


بالفيديو : القيعى يخرج عن صمته ويرد على مرتضى بقوه انت سبب ضياع الزمالك
القيعى يخرج عن صمته ويرد على مرتضى بقوه انت سبب ضياع الزمالك
أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي انه لن ينجر مع تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد ان تطاول الأخير على الأول في تصريحات تلفزيونية مساء السبت وقال القيعي في تصريحات إذاعية عصر الاحد عبر إذاعة NRJ ان مرتضى منصور هو اكثر من يتجاوز في حق نادي الزمالك بتصريحاته وتصرفاته وليس أي فرد أخر كما يدعي متابعاً لن انجر للرد على هذه التصريحات هو يتحدث عبر منابر إعلامية وانا لدي برنامج خاص سارد من خلاله من واقع المسئولية لن نندفع من اجل الرد ولن نستدرج في هذا الأسلوب وواصل مهندس
الصفقات يبدو ان هذه اللغة أصبحت لغة العصر في الفترة الحالية ومقبولة عند ناس كتير من يضع معايير الصحافة والاعلام لا يروا ان هناك تجاوز فلماذا سنغضب  لست منزعجاً مما قاله مرتضى منصور ولن ارد بنفس الأسلوب لم ارد به وانا صغير فلن افعل هذا وانا كبير مضيفاً قادر على الرد على مرتضى منصور ولكن سارد بحدود الخلاق بتاعتنا مش بتاعة حد تاني انا زيي زي آلاف من الرموز والشخصيات الي اتعاملت بالأسلوب ده منه وكنت أتوقع ان يأتي دوري بدري عن كدة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق