الخميس، 25 يناير 2018

الاهلى يحسم صفقة صخرة الاهلى الجديده قبل ايام من غلق الانتقالات الشتويه



الاهلى يحسم صفقة صخرة الاهلى الجديده قبل ايام من غلق الانتقالات الشتويه 

الاهلى يحسم صفقة صخرة الاهلى الجديده قبل ايام من غلق الانتقالات الشتويه 


حسم مسئولو النادى الأهلى صفقة انضمام ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأنهى علاء عبد الصادق كافة التفاصيل المتعلقة لإتمام الصفقة مع إدارة الفريق السكندري، التي تقضي بالحصول على خدمات ياسر ابراهيم مقابل انتقال عمرو بركات لاعب الأهلى لصفوف سموحة إضافة إلى مبلغ مادى لم يتم الإفصاح عنه.


بات ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروى الأول لنادى سموحة، على أعتاب القلعة الحمراء، بعد تقريب وجهات النظر بين مسؤولى ناديه ونظرائهم بالنادى الأهلى.


وأجرى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، اتصالاً هاتفياً بفرج عامر، رئيس نادى سموحة، شدد خلاله على رغبة إدارة ناديه في الحصول على خدمات اللاعب لمدة خمسة مواسم مقبلة. واتفق الطرفان على عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم خلالها الاتفاق على كل الأمور، وتقريب وجهات النظر في جميع الأمور الخلافية حول الصفقة.


وشدد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على رغبته في التعاقد مع ياسر إبراهيم، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليتم قيده في الأفريقية في ظل النقص العددى الكبير في مركز المدافعين، والذى يعانيه الأهلى منذ فترة طويلة بعد رحيل أحمد حجازى للاحتراف الخارجى، وفى ظل الإصابات المتعددة التي تلاحق رامى ربيعة. وكان تقريب وجهات النظر بين مسؤولى الأهلى ونظرائهم بسموحة هو السبب الرئيسى في تراجع مسؤولى النادى عن ضم أحمد العش، مدافع وادى دجلة، والذى كان الأهلى قد أنهى كل الأمور الخاصة بالتعاقد معه سواء مع ناديه أو مع اللاعب شخصياً، والذى فوجئ بعد ذلك بتراجع الأهلى عن إتمام الصفقة.


من جانبه، قال فرج عامر، رئيس نادى سموحة، في تصريح خاص لـ «المصرى اليوم»، إنه سيتم عقد جلسة مع مسؤولى الأهلى خلال ساعات للاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بإتمام الصفقة، وأنه تلقى العديد من الاتصالات خلال الأيام القليلة الماضية، لم تنقطع حول إتمام الصفقة، وإنه خلال الجلسة المقبلة سيتم الاتفاق على بعض الأمور التي ستحسم بشكل كبير إتمام الصفقة لمصلحة الأهلى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق