الثلاثاء، 30 يناير 2018

مفاجاه الخطيب يحاول اقناع البدرى بقبول هذا اللاعب بالفريق والبدرى يرفض بقوه وبوادر ازمهبين الثنائى بسبب المخضرم



مفاجاه الخطيب يحاول اقناع البدرى بقبول هذا اللاعب بالفريق والبدرى يرفض بقوه وبوادر ازمهبين الثنائى بسبب المخضرم

مفاجاه الخطيب يحاول اقناع البدرى بقبول هذا اللاعب بالفريق والبدرى يرفض بقوه وبوادر ازمه بين الثنائى بسبب المخضرم


شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة كُبرى بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسام البدري

 المدير الفني للفريق، بسبب رفض الأخير اقتراحاً قدمه الأول بعودة حسام غالي قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودي الحالي لصفوف الفريق خلال يناير الجاري بعدما بات فسخ عقد غالي مع النصر السعودي قراراً شبه نهائياً.




ووفقاً لمصدر في الأهلي، فإن الخطيب اقترح على البدري عودة حسام غالي بعدما أعلن الأخير اقتراب رحيله عن النصر الذي انتقل له مطلع الموسم الجاري، على خلفية توتر علاقته بحسام البدري، وأكد رئيس الأهلي للمدير الفني إنه من غير المعقول أن يتم فسخ عقد غالي مع النصر ولا يجد نادً يلعب له، فيضطر للاعتزال أو الانتقال لإحدى الأندية الصغيرة التى لا تليق به ولا بقدراته وإمكانياته كأحد أبرز "كباتن" الأهلي عبر التاريخ.


 يرى الخطيب أيضاً أنه من الممكن أن يعود غالي للأهلي ويستمر فيه لنهاية الموسم ثم يعتزل لتكون "مسك الختام" لمشواره الكروي الكبير مع الأهلي، وأعلن رئيس الأهلي أن غالي لن يُكلّف النادي كثيراً على الصعيد المالي وهذا سيكون تقدير للاعب بدلاً من إجباره على الأعتزال حالياً إذا ما تم فسخ العقد رسمياً بين غالي والنصر ولم يجد اللاعب عرضاً جيداً ووقتها سيكون الأمر بمثابة "سوء الخاتمة" للكابيتانو حسام غالي مع الملاعب.




البدري من جانبه، لم يُبد حماساً لعودة غالي وأعلن صراحة أن الفريق لا يحتاج جهوده في الفترة المقبلة ولن يكون له مكان، وأكد المدير الفني أن الفترة المقبلة لا تحتمل ضغوطات كثيرة قد يُضيفها غالي على الفريق مثلما كان يحدث قبل رحيله أو مثلما حدث مع عماد متعب الذى رحل مؤخراً للتعاون السعودي.




الخلاف بين الخطيب والبدري حول عودة غالي بدأ يطفوا على السطح خلال الساعات الماضية وأن كان رئيس الأهلي سيُقنع المدير الفني بعودة غالي إذا ما تم فسخ عقد اللاعب رسمياً مع النصر السعودي.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق