الثلاثاء، 10 أبريل 2018

بالفيديو : شاهد نجم الزمالك مرتضي منصور استطاع توجيه ضربة قاسية للنادي الأهلي والقيعى يرد عليه



بالفيديو : شاهد  نجم الزمالك  مرتضي منصور استطاع توجيه ضربة قاسية للنادي الأهلي  والقيعى يرد عليه

بالفيديو : شاهد  نجم الزمالك  مرتضي منصور استطاع توجيه ضربة قاسية للنادي الأهلي  والقيعى يرد عليه


أشاد رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق برئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور علي المجهود المبذول من اجل انقاذ النادي في كل الظروف.وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور " المذاع عبر فضائية إل تي سي، ان مرتضى منصور استطاع توجيه ضربة قاسية للنادي الأهلي بعد الحصول على توقيع عبد الله السعيد في الأيام الماضية .


وأكمل أن رئيس نادي الزمالك استطاع زعزعة الوسط الرياضي داخل النادي الأهلي.واختتم أن رئيس نادي الزمالك لن يتنازل عن حقوق نادي الزمالك في أي وقت الي في حدود مصلحة القلعة البيضاء .

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن إعارة صانع ألعاب المارد الأحمر عبدالله السعيد لفلندا لم تعد بالنفع على النادي الأهلي، ولكن تصب فى مصلحة اللاعب ومنتخب مصر.وأضاف عدلي القيعي خلال تصريحات فضائية:" النادي الأهلي لم يتقاض جنيها واحدا من إعارة السعيد، ولكن الأهم هو مصلحة المنتخب المصري وقرار إعارة اللاعب جاء بناء على ذلك".


وتابع: "دورنا كان الحل فى ظل عدم مشاركة اللاعب مع الفريق، والسعيد رحب بالأمر وتم ذلك من خلال التنسيق مع المنتخب". كان النادى الأهلي قد جمد عبد الله السعيد بعدما علم أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للزمالك قبل التجديد للأول، وقرر إعارة أو بيع اللاعب في السوق الصيفية المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق